كلمة مدير المكتب


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً وبعد
فإنه لمن دواعي سروري أن أسطر هذه الكلمة المتواضعة في افتتاح وتدشين موقع مكتب التعليم بمحافظة الريث الذي تشرف الموقع بالتدشين من سعادة مدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور الهمام والقائد الملهم د. عسيري بن أحمد الأحوس في يوم الخميس الموافق: 1438/8/8هـ
وبحضور سعادة محافظ الريث بالنيابة أ. علي بن جابر الريثي ومساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية أ. ربيع بن مهدي عطية وبدعم متواصل من سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. ضيف الله بن علي الحازمي فلهم من الشكر أجزله ومن العرفان أكمله.
أيها الإخوة
لا يخفى على شريف علمكم أن العالم أصبح كالقرية الصغيرة بفضل الله ثم بوسائل التواصل المختلفة ولمّا أدرك الإخوة في تقنية المعلومات في مكتب التعليم بالريث ذلك عملوا على إنشاء هذا الموقع لتطل مدارسنا وأنشطتنا على العالم من هذه النافذة، ولنسهل على الزملاء في التعليم بالمحافظة استقاء المعلومة من مصدرها، والتواصل البناء والمباشر مع المكتب.
وفي الختام نشكر الله تعالى على هذه السانحة، ونشكر ولاة الأمر حفظهم الله على دعمهم المتواصل للتعليم وأهله، كما نشكر وزارتنا وإدارة تعليمنا ومدارسنا، وكل العاملين في قسم تقنية المعلومات بالمكتب.
والله الموفق
محبكم
مدير مكتب التعليم بمحافظة الريث
مفرح بن يحيى الريثي
1438/8/8هـ